اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامير سعده
سلمت يداك استاذنا الغالي
جزاكم الله كل خير
|
تسلم اخــــــــــي الحبيـــب
|
??????? |
|
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ ٱلرُّوحِ قُلِ ٱلرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَآ أُوتِيتُم مِّنَ ٱلْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً }
صــدق الله العظـيــم
|

?????? ???? ??????
محمدهارون
|