الموضوع
:
مؤسسة دبي للإعلام تتخلى عن بث قنواتها بصيغة SD
عرض مشاركة واحدة
#
1
2024/04/29, 04:34 PM
مح مصطفى مد
مشرف عـام أقسام الرسيفرات
????? ????? ???? الاهلـــــى
تاريخ التسجيل: 2021 Oct
المشاركات : 6,340
الدولة : الـــــمـــنـــــ شـــــــــاوه ـــــصورة
مؤسسة دبي للإعلام تتخلى عن بث قنواتها بصيغة SD
مؤسسة دبي للإعلام
تتخلى عن بث قنواتها بصيغة
SD
حيث قامت بإيقاف بثها على التّردّد
11096
عمودي
27500
ممكن المتابعة على تردد
HD
12418
افـقـ
H
ـى
30000
الصور المصغرة للصور المرفقة
???????
?????? ???? ??????
مح مصطفى مد
?????? ???? ????
مح مصطفى مد
مح مصطفى مد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مح مصطفى مد