الموضوع
:
مؤسسة دبي للإعلام تتخلى عن بث قنواتها بصيغة SD
عرض مشاركة واحدة
#
3
2024/04/29, 08:27 PM
مركز مريم
كبير مراقبين أقسام الرسيفرات والصيانه والفلاشات
????? ????? ???? الاهلـــــى
تاريخ التسجيل: 2021 Jun
المشاركات : 22,139
الدولة : مصــــــ اسيوط ــــــــر
رد: مؤسسة دبي للإعلام تتخلى عن بث قنواتها بصيغة SD
بارك الله فيك اخي الغالي
وجزاك الله كل الخير
كل عام وانتم بخير
???????
?????? ???? ??????
مركز مريم
?????? ???? ????
مركز مريم
مركز مريم
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع مركز مريم المفضل
البحث عن كل مشاركات مركز مريم