فهد العتيبي معلق على مباراة القادسية و الأهلي نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأربعاء القادم على قمر النايل سات في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مجاناً على قنوات ثمانية الفضائية
?????? ???? ?????? علاءسالم